مُلآحظَة صغنُونَة

ـآلسلآم علْيكُم و رحَمة الله وبركآتُه .,

حآبه أنبه على حآجة معينة .. تصاميمي وخواطري م احلل احد ينقلها أو ينسخها الا بذكر المصدر . . هي صح حآجآت بسيطة ومو

احترافية لكنها اعمالي الخاصة وتعبت عليها . .

وفديتكم  اعملولي ( Like ) ع الفيس بوك .. و ( Follow ) ع التويتر

هآذي حكآية أجآزتي ..

\
\

إجآزتي قضيتها عند أختي [ Dl3soso] في الريآض س6 ..ع أسآس انا واهلي كلنا نروح لكن بابا تعب و م قدر ض2
فـ رحنآ أنا ومآمآ واخواني الصغار وبنت عموو .. ض3 س8

يوم الخميس بتآريخ 29 - 4 - 1433 هـ ..

في الييوم اللي قبله بابا راح يحجزلنا ف النقل الجماعي ( بالباص يعني ) قلو تعال بكرة الصبح واحجز .. في رحلة الساعة 8 ..

لمن رحنا الصبح الساعة 7 ونص وقروششة وتوديع ف البيت واحضضان ودموووع ومدري ايش .. ض6

راح يحجز بابا قلو اكتمل العدد .. قال كيف يكتمل انا امس جيت وكنت بحجز قلتو ف الصبح .. طبعا مشرف المسا غير مشرف الصبح .. قال والله مدري ايش اقولك بس انتا تعرف اجازة والكل بيسافر  و في رحلة الساعة 10 .. قال بابا خلاص الساعة 10 ..

حجز واخذ التذاكر .. جا اخويا الكبير ومرت عمو وبنتها الصغيرة تودعنا وتودع بنتها كمان ..

فطرنا في المحطة وانتظرنا لين 10 .. سمعنا النداء وخرجنا من البوابة وركبنا الباص ..

وهااتكم اللغاويص في البااص .. ع اساس ان الحريم يجلسوا قدام والرجال ورا ..

بس اعترضوا كل واحد يبا يجلس جنب اهلو و زوجتو ..

انا وبنت عمو جلسنا جنب بعض بجهة اليمين ف المقعد الثالث .. اخواني على جهة اليسار برضو ف المقعد الثالث .. وماما جلست جنب آدمية تانية ف جهة اليمين ف المقعد الخامس ..

وقبل م يحرك الباص الكل جلس وكذا .. وكانوا بيقفلوا الباب خلاص .. افتكرت اني م سلمت على بابا واخويا مع القروشة .. قمت من مكاني بسررعة .. وجريت لبابا ( الله يحفظه لننا ) بوست راسو ويدو وقلتلو يدعيلنا نوصل بالسلامة .. ورحت لاخويا وسلمت عليه  وعلى مرت عمو كمان .. وركبت الباص ثاني ..

مسكنا الخط وكان ورانا آدمي وولدو الصغير وبنتو الصغيرة .. وازعااااااااااااااااااااج .. تقعد تخبط ف المقعد وتصرخ وتبكي وقللة حييا .. وحريم يهرجوا بصوت عالي ورجال يتكلم بالجوال كأن اللي يكلمو اصننج .. استغفر الله .. شي مدري كيف س2 س2

م امداني آخذ غفوة الا اصحى من الازعاج .. وماني عارفة كيف انام .. م اخذت راحتي اببدا كدا طول الرحلة غفوات بس ..

بعد م قطعنا اكتر من ربع المسافة بدا الوضع يهجد .. م في ازعاج كتير الحمدلله .. ووقفنا باستراحة عشان الغدا والصلاة .. طلعوا الناس يصلوا وياكلوا < شحوا بطارياتهم  ف1 .. وهاتكم ازعاج مرة تانيية .. شي مقررف ف2

وبعد عناااء طوييل وصلنآ الرياض الساعة 10 ونص تقريبا الليل .. تخيلوا 12 ساعة ف الباصص وجلسة وحدة وآآآآه شششي يتعب الظهر ..

استقبلتنا اختي ف الممحطة هناك .. رحنا بيتها .. تعشينا ونمنا ..

صحتنا الصبح وفطرتنا وحركات صعبة ض5 .. تغدينا ونزلنا السوق بعد المغرب .. اشترينا كم غرض للبيت و شيبسات لاخر الليل وعصيرات وهيك ..

ف اليوم اللي بعدو رحنا حديقة السلآم .. مآني عارفة مكانها وين بالضبط .. المهم .. حلوة الحديقة وكبييييرة مررة .. قعدنا نتفحصها شبر شبر انا واختي وبنت عمو ههههههههههه ف1

والجو كاان روووووووععة .. هواا قووي وبااااااارررد .. زوج اختي واخويا الصغير راحوا للسيارة ( مع البرد هههههههههههه )

بالنسبة لييا كان رااائع ..

اشترينا عشا ورجعنا البيت .. وكملنا الليلة سههر و افلالام واحللى شي .. س6

بعدها بيومين رحنا لسوق شعبي اسمه الديرة .. قريب من قصر المصمك ..

اخذنا كم فرة فيه وخرجنا .. طبعا احنا م يمدينا نتاخر كثير لان زوج اختي عنده دوام ..

اليوم اللي بعده طلعنا متاخر شوي .. ورحنا للفيصلية ..

لعبوا اخواني وانا واختي و بنت عمي ندور ف السوق .. ندخل للمحلات .. هذا حلو هذا خايس وحش وتقطيع استغفر الله بسس .. ف1

بس استمتعنا داك الييوم ..

في اليوم اللي بعدو جهزنا الشاي واغراض الطلعة وخرجنا .. قعدنا ندور مكان نجلس فيه .. لقينا حديقة وطبينا عليها .. ض5

في اليوم اللي بعدو نزلنا السوق نبا نشتري هدايا للي في البيت .. انا اخذت اساور بعدد اخواتي وبنت عمو معانا .. صرنا كلنا لابسين زي بعض بس بالوان مختلفة ..

ماما اشترت ملابس لاخواتي و لبابا كمان .. وبنت عمو اشترت العاب وملابس و حاجات كدا ..

وجا الخميس اللي هوا امس 6 - 5 - 1433 هـ .. ركبنا الباص الساعة 8 الصبح .. اتحرك الباص من الموقف الخاص فيه .. و وقف قدام الباصات الثانية .. ماني عارفة كيف اشرحها ..

سوا مثل الدبل بارك .. والكل يعرفها .. لمن م تلاقي موقف .. توقف باي حتة وتكوون السيارة قافلة على احد .. المهم ..
فـ سايق الباص الثاني رجع على ورا .. وصقع ف باصنا وكسر المرايا الامامية ..

وجا المشرف وحق التصليح ومدري كيف .. اتاخرنا .. مشينا الساعة 9 وربع ..

ف اليوم اللي قبلو انا وبنت عمو م نمنا ركبنا الباص مواصلين س6 ض5 < صفآقة هههههههههههههههه

ف مسكنا الخط وغفيت على كتفها ,, م ادري ايش خلاني اصحى واطالع على يميني شفت ششي فظييييييييع ..

دخااان كثيييييف والسسبب : ونش يحتررق كل شي اسسود ونااار كبييرررة .. منظظر جددددددا مخخييييييييف .. وغير كدا كنا ف بداية الخط .. قعدت ادعي نوصل بالسسلامة من كل قللبي ..

اخويا الصغير يقول شاف شي مرمي ع الارض يمكن سايق الونش مففححححححم .. مو باين فيه ششي ..

الله يرحم حالنا ببس ..

والحمدلله وصلنا الساعة 9 بالضببط .. وجا بابا أخذنا من مواقف الباص . .

وآآآآآآآه ي زييييييييييين مككة بسسس .. فديت ترآبها و فديت أهلهآ وككل ششي  س8س8 س8 ف5

وهاذي حكآية اجازتي س5 س6 ..

بكرة بنبدا درآسسة والله يععييييييييييييييييييين ..